المنظمة العالمية لجراحة العمود الفقري والاتحاد الدولي لجمعيات جراحات الأعصاب تكرمان أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس

في احتفالية كبرى عبر تقنية الفيديو كونفرانس ،كرمت اليوم المنظمة العالمية لجراحة العمود الفقري WScS ( World spinal column society) والاتحاد الدولي لجمعيات جراحات الأعصــاب  World federation of Neurosurgical Societies أ.د. عبد الفتاح محمد فتحى سعود - أستاذ جراحة العظام والعمود الفقري بكلية الطب جامعة عين شمس، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ تقديرًا لدوره الرائد في مبادرات التدريب العالمي لجراحة العمود الفقري والتي قام خلالها أ.د. عبد الفتاح سعود مع نخبة من الخبراء الدوليين في مجال جراحات العمود الفقري، بتدريب المئات من جراحي العمود الفقري بمختلف دول العالم على مدار ستة أشهر، وذلك على الرغم من الإغلاق الذي واجهته مختلف دول العالم جراء جائحة فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) العالمية.

يذكر أن الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود ترأس الجمعية العالمية لجراحة العمود الفقري، فضلاً عن تسجيل العديد من الابتكارات المعروفة والمسجلة دولياً باسمه في مجال جراحة العمود الفقري منها، ابتكار عملية جراحية لتثبيت عظمة العجز بالمسامير الطبية.

 
  • Sep 27, 2020