نائب وزير التعليم العالي يشارك في يوم تكريم العاملين بكلية الهندسة ويتفقد ورشة لوبان

شارك الدكتور محمد ايمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، اليوم الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019، في فعالية تحت عنوان ”اللقاء السنوي مع العاملين“ والذي يعد تقليدا سنويا لكلية الهندسة بجامعة عين شمس تحت رعاية ا.د. محمود المتينى رئيس الجامعة، حيث تم تكريم جميع العاملين من الإداريين والفنيين والعمال في الكلية للجهود التي يقومون بها في تسيير العملية التعليمية والإدارية.

وشارك في اللقاء، الدكتور ضياء عبد المجيد خليل، القائم بعمل عميد كلية الهندسة، والدكتور عمر الحسيني، وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور تامر النادي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وكافة العاملين في الكلية.

وحرص الدكتور أيمن عاشور، رغم تركه منصبه كعميدا لكلية الهندسة، وتكليفه بمنصب نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، على التواجد بين العاملين والمشاركة في تكريمهم.

وخلال ”اللقاء السنوي“ أثنى الدكتور محمد أيمن عاشور على الدور الفاعل الذي تقوم به الكلية وكادرها الأكاديمي والإداري، متمنياً من الجميع بذل مزيداً من الجهود لاستكمال العام الدراسي على النحو المخطط له، ومعربا عن سعاددته لتواجده في بيته ” كلية الهندسة“، ووسط زملاءه من أعضاء التدريس والعاملين.

وأكد الدكتور محمد أيمن عاشور، أن تكريم العاملين في الكلية يعزز من الرضا الوظيفي ويساهم في تحسين الأداء الإداري والأكاديمي، لافتا أن العاملين هم الضلع الثالث من مثلث الكلية الذي يتكون من "أعضاء هيئة التدريس - الطلاب - العاملون“، وموجها الشكر للدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة على دعمه المستمر لكلية الهندسة ، وكذلك لوكلاء الكلية ولجنة تنظيم الفعالية.

وقال الدكتور ضياء عبد المجيد خليل، إن الكلية تحرص على استمرارية هذا اللقاء السنوى، والذي يعود فكرته للدكتور أيمن عاشور، عندما كان عميدا للكلية، اعترافا من الجميع بدور كل العاملين في الكلية في نهضتها، ونجاحها.

وخلال اللقاء تم تكريم كافة العاملين المحالين للتقاعد لبلوغهم السن القانوني خلال عام 2019 وكذلك العاملين المثاليين لعام 2019

وعلى هامش اللقاء السنوي، تفقد الدكتور محمد ايمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، ووكلاء الكلية، ورشة لوبان، للوقوف على آخر التجهيزات والاستعدادات، حيث أنه من المقرر أن يتم افتتاحها في 8 يناير المقبل.

وتعد ورشة لوبان من أهم ما تعمل عليه الجامعة في مجال ربط الصناعة بالتعليم ، وذلك بالشراكة مع أكبر الجامعات التكنولوجية في الصين والعالم، كما أنهم بعد زيارتهم لمصر يريدون افتتاح مركز تدريب تقني تكنولوجي كبير، الأمر الذي تفتخر به الكلية أنهم بعد زيارتهم لجميع الجامعات وكليات الهندسة في مصر اختاروا هندسة عين شمس لتكون شريكتهم في توصيل تعليمهم التكنولوجي الراقي في الصين داخل مصر من خلال هندسة عين شمس، ذلك في جميع مناهج الدراسات العليا في مجالات الهندسة.

  • Jan 2, 2020